سلسلة لماذا DXN ؟
الخطة التسويقية ( الجزء الأول )
هذه أسئلةبعضها حصلت وبعضها تنطق بها عيون أصحابها ولا يتجاسرون بالتصريح ويكتفون بالتلميح ،وقد سمعت من صرح بها معكم ولأنني أحب الصدق والشفافية طرحتها وحاولة الإجابة عليها وجعلتهاأجزاء ومن لديه أسئلة عن شبه المعارضين لقكرة العمل مع dxn أتمنى أنترسلوها لي على الإيميل المدون في التوقيع ، لندرجها في الأجزاء القادمة ضمن سلسلةأسميتها :
لماذا DXN ؟
فبعد انتهاء السلسلة الأولى ( أشغلتكم ) ، الآن بدءت بالجواب على الأسئلة والشبه الخاصة بـ ( الخطة التسويقية ) ، أتمنى أن تنال أعجابكم وأن كنت أتمنى من خلال مشاركتكم أضافة بعض الأسئلة ليكون الموضوع تفاعليا أكثر، والله الموفق :
الخطة التسويقية
س 1/ العمل مع DXN صعب ومتعب ولاينجح كثير من الناس معهم ؟
كون العمل صعب ومتعب ، فلا أدري مقارنة بأي نوعٍ من الأعمال ؟!!
فأن كان بالوقت ففي DXN لم يفرض عليك وقت بل أنت صاحب القرار ، وأن كان بالمكان فلم يفرض عليك مكان بأي مكان تستطيع عرض أفكارك ، لأنني دائما كنت أقول نحن نسوق أفكار وقناعات قبل المنتجات ..
وإن كان بالدخل فكلما زاد جهدك أزداد دخلك ، فمن أين جاءت الصعوبة ، وكيف ؟؟!!
إلا أن تكون الصعوبة في النجاح ليس في طبيعة العمل ، فأن كانت بالنجاح في العمل فنعم لأن القضية تتعلق بأفكار فتحتاج إلى قناعات ولذلك أقول :
لاينجح في DXN اثنين :
1- إنسان غير مهتم بصحته
2- إنسان لايحب الخير للآخرين
س2 / وهل تعتقد بمن لاينجح في DXN من أعضاءها قد فقد أحد هذين الأمرين أو كلاهما ؟
أما الأمر الأول : فنعم ، بشرط أن يكون عضوا كامل العضوية بمعنى وصلت له الفكرة بصورة صحيحة .. فتأمل معي أخي العزيز :
هل يمكن لعضو معنا مقتنع تماما بجدوى المنتجات الصحية وهو مهتم بصحته ثم لا يستعمل المنتجات ؟!!!
فأن لم يكن مقتنعا كان غاشا مدلسا للناس والعياذ بالله ، لأنه يدعي شيء هو غير مقتنع به ..
وإن كان مقتنعا لكن لاتهمه صحته فهذا أولى الناس بالفشل ..
وإن كان مقتنعا مهتما بصحته فحسبك بهذا نجاح وهو في أقل أحواله يوما ما عضوا نجما حسب درجات العضوية وتحقق له هذه الدرجة خصم 25% من نقاط مشترياته الشخصية حسب نظام خطة DXN
فمن أين تأتي الخسارة بالله عليكم ؟!
أما بالنسبة للأمر الثاني : فهذا من أصعب الأمور التي مرت علي وأشدها حزنا من خلال عملي مع DXN فلقد رأيت البعض ممن لهم اهتمام بالصحة ويعرفون قيمة المنتجات لكنه لم يتعود على البذل ودفع الخير للناس فتراه يمسك ما استطاع .. فتجده يمسك مرة عن معلومة ومرة عن محاضرة ومرة يخلط المنتج مع شيء آخر يعطيه للناس حتى لايعرفوه !!! وهو مايدري بعمله هذا خسر قبلهم خسر الثواب في الاخرة وخسر لكون نجاح الآخرين نجاحه فالشركة واحدة والمنتج واحد وكلنا نستثمر نجاحات بعضنا من خلال الاستشهاد بها ، فلماذا البخل ؟؟!
ثم نظام مشاركة الأرباح للماسيين في نظام الشركة يجعل لك نصيب من أرباح الشركة عالميا والتي هي من نجاحات الآخرين .. لكن كما قال الشاعر
والنفس كالطفل إن تهمله شب على **** حب الرضاع وإن تفطمه ينفطمِ
والأصعب لما يكون البخل خجلا أوتكبرا..فتراه يرى مبتلا مصاب فلا يحسن أن يقول له هذا الغذاء صحي ممكن يعينك على التعافي بأذن الله تعالى .
أقول فمن كانت هذه حالته فأنى له النجاح ؟؟!
س3/ أخي الكريم أنتم تدعونهم من أجل المال لتحصلوا على عمولتكم من الشركة ، فلماذا تربط المسألة بالأجر ودعوة الناس للخير ؟!
وأترك االجواب على هذا السؤال لكم مع التعليق ، وسأكتب جوابي عليه في الجزء الثاني ..
في انتظار ردودكم
الخطة التسويقية ( الجزء الأول )
هذه أسئلةبعضها حصلت وبعضها تنطق بها عيون أصحابها ولا يتجاسرون بالتصريح ويكتفون بالتلميح ،وقد سمعت من صرح بها معكم ولأنني أحب الصدق والشفافية طرحتها وحاولة الإجابة عليها وجعلتهاأجزاء ومن لديه أسئلة عن شبه المعارضين لقكرة العمل مع dxn أتمنى أنترسلوها لي على الإيميل المدون في التوقيع ، لندرجها في الأجزاء القادمة ضمن سلسلةأسميتها :
لماذا DXN ؟
فبعد انتهاء السلسلة الأولى ( أشغلتكم ) ، الآن بدءت بالجواب على الأسئلة والشبه الخاصة بـ ( الخطة التسويقية ) ، أتمنى أن تنال أعجابكم وأن كنت أتمنى من خلال مشاركتكم أضافة بعض الأسئلة ليكون الموضوع تفاعليا أكثر، والله الموفق :
الخطة التسويقية
س 1/ العمل مع DXN صعب ومتعب ولاينجح كثير من الناس معهم ؟
كون العمل صعب ومتعب ، فلا أدري مقارنة بأي نوعٍ من الأعمال ؟!!
فأن كان بالوقت ففي DXN لم يفرض عليك وقت بل أنت صاحب القرار ، وأن كان بالمكان فلم يفرض عليك مكان بأي مكان تستطيع عرض أفكارك ، لأنني دائما كنت أقول نحن نسوق أفكار وقناعات قبل المنتجات ..
وإن كان بالدخل فكلما زاد جهدك أزداد دخلك ، فمن أين جاءت الصعوبة ، وكيف ؟؟!!
إلا أن تكون الصعوبة في النجاح ليس في طبيعة العمل ، فأن كانت بالنجاح في العمل فنعم لأن القضية تتعلق بأفكار فتحتاج إلى قناعات ولذلك أقول :
لاينجح في DXN اثنين :
1- إنسان غير مهتم بصحته
2- إنسان لايحب الخير للآخرين
س2 / وهل تعتقد بمن لاينجح في DXN من أعضاءها قد فقد أحد هذين الأمرين أو كلاهما ؟
أما الأمر الأول : فنعم ، بشرط أن يكون عضوا كامل العضوية بمعنى وصلت له الفكرة بصورة صحيحة .. فتأمل معي أخي العزيز :
هل يمكن لعضو معنا مقتنع تماما بجدوى المنتجات الصحية وهو مهتم بصحته ثم لا يستعمل المنتجات ؟!!!
فأن لم يكن مقتنعا كان غاشا مدلسا للناس والعياذ بالله ، لأنه يدعي شيء هو غير مقتنع به ..
وإن كان مقتنعا لكن لاتهمه صحته فهذا أولى الناس بالفشل ..
وإن كان مقتنعا مهتما بصحته فحسبك بهذا نجاح وهو في أقل أحواله يوما ما عضوا نجما حسب درجات العضوية وتحقق له هذه الدرجة خصم 25% من نقاط مشترياته الشخصية حسب نظام خطة DXN
فمن أين تأتي الخسارة بالله عليكم ؟!
أما بالنسبة للأمر الثاني : فهذا من أصعب الأمور التي مرت علي وأشدها حزنا من خلال عملي مع DXN فلقد رأيت البعض ممن لهم اهتمام بالصحة ويعرفون قيمة المنتجات لكنه لم يتعود على البذل ودفع الخير للناس فتراه يمسك ما استطاع .. فتجده يمسك مرة عن معلومة ومرة عن محاضرة ومرة يخلط المنتج مع شيء آخر يعطيه للناس حتى لايعرفوه !!! وهو مايدري بعمله هذا خسر قبلهم خسر الثواب في الاخرة وخسر لكون نجاح الآخرين نجاحه فالشركة واحدة والمنتج واحد وكلنا نستثمر نجاحات بعضنا من خلال الاستشهاد بها ، فلماذا البخل ؟؟!
ثم نظام مشاركة الأرباح للماسيين في نظام الشركة يجعل لك نصيب من أرباح الشركة عالميا والتي هي من نجاحات الآخرين .. لكن كما قال الشاعر
والنفس كالطفل إن تهمله شب على **** حب الرضاع وإن تفطمه ينفطمِ
والأصعب لما يكون البخل خجلا أوتكبرا..فتراه يرى مبتلا مصاب فلا يحسن أن يقول له هذا الغذاء صحي ممكن يعينك على التعافي بأذن الله تعالى .
أقول فمن كانت هذه حالته فأنى له النجاح ؟؟!
س3/ أخي الكريم أنتم تدعونهم من أجل المال لتحصلوا على عمولتكم من الشركة ، فلماذا تربط المسألة بالأجر ودعوة الناس للخير ؟!
وأترك االجواب على هذا السؤال لكم مع التعليق ، وسأكتب جوابي عليه في الجزء الثاني ..
في انتظار ردودكم