منتديات الصحه والمال

مكملات غذائية طبيعية /صلاح العسيلي 00966530378003


    عش الغراب يكافح الشيخوخة

    شاطر

    صلاح العسيلي
    المشرف
    المشرف

    عدد المساهمات : 300
    تاريخ التسجيل : 23/07/2010

    عش الغراب يكافح الشيخوخة

    مُساهمة  صلاح العسيلي في الأحد أكتوبر 30, 2011 8:49 am

    عش الغراب يكافح الشيخوخة
    الاثنين, 03 أكتوبر 2011
    واشنطن «العمانية»: توصل فريق من العلماء الأمريكيين إلى ان نوعا من أنواع عش الغراب أطلقوا عليه «عش الغراب السحري» يحتوي على مادة تعرف باسم «بسيلوسيباين» تعمل على الحفاظ على شباب روح الإنسان لتمكنه من الاحتفاظ بإقباله على الحياة وطاقته الابتكارية وشغفه للتعرف على كل ما هو جديد.
    وأوضح الباحثون أنه بعد بلوغ الإنسان سن الثلاثين تكون الشخصية قد اكتمل تكون عناصرها لتصل إلى مرحلة الثبات لتصبح جزءا من ماهيتك الشخصية والإنسانية.
    وتعد الدراسة الأولى من نوعها التي تكشف النقاب عن امكانية تناول أطعمة تعمل على تحسين أو الاحتفاظ بالسمات الإيجابية للشخصية على المدى الطويل.
    واكتشف الباحثون أن مادة «بيلوسيباين» في عش الغراب تؤثر على عدد من المراكز المشكلة للشخصية والتي تعرف باسم «أوبينس» والمرتبطة بقدرة الإنسان على تقدير والاستمتاع بالجمال وقدرته على التخيل والابتكار بالإضافة إلى حرصه على مراعاة مشاعر الآخرين.
    وأشارت المتابعة الى أن الأشخاص الذين واظبوا على تناول مادة «بيلوسيباين» تمتعوا بنظرتهم الإيجابية للحياة والصفاء النفسي والداخلي .. كما تمتعوا بطاقة كبيرة على الإبداع والابتكار بالمقارنة بالأشخاص الذين تناولوا عقارا زائفا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 7:10 am