منتديات الصحه والمال

مكملات غذائية طبيعية /صلاح العسيلي 00966530378003


    ماذا تعني DXN ؟!!!!!!

    شاطر

    صلاح العسيلي
    المشرف
    المشرف

    عدد المساهمات : 300
    تاريخ التسجيل : 23/07/2010

    ماذا تعني DXN ؟!!!!!!

    مُساهمة  صلاح العسيلي في الخميس سبتمبر 16, 2010 5:19 am

    بسم الله الرحمن الرحيم


    ماذا تعني DXN ؟!!!!!!
    كل شخص في هذا العالم يسعى لحياة صحية خالية من الأمراض، ولكن في وقتنا الحاضر نعيش عصر السرعة والتطور، حيث أثر هذا التغير في نمط الحياة، في كثير من عاداتنا، وقد أرغم الإنسان على القيام بممارسة عادات غير صحيه منها:
    * الأكل كثيرا من مطاعم الوجبات السريعه..
    * الإعتماد على المعلبات –والتي لا تخلو من المواد الحافظه او الملونه أو النكهات الإصطناعيه- بشكل كبير في حياتنا اليوميه، وهذه المواد الملونه او الحافظه لها تأثيرات سلبيه وخطيره قد لا تظهر إلا بعد مرور فترة من الزمن... الخ

    أثرت هذه الممارسات سلبا على صحة الإنسان، وقد تقوده إحيانا إلى الإصابة بأمراض عصيبه!!
    إذن ما هو الحل لتجنب هذه السلبيات ؟!!
    هناك حلول عدة منها ممارسة الرياضه بإستمرار أو الإلتزام بإلهرم الغذائي....
    ولكن من منا يلتزم بأحدهما بإستمرار؟! للأسف الجواب غالبا (لأ)
    طيب، هل هناك حل اخر ؟!!
    نعم هنالك حل أسهل من هذين الأمرين في تحقيقه.. ما هو ؟!!!

    تأسست شركة ماليزيه بمسمى DXN على يد الدكتور/ وليم، والذي درس بجامعه طبيه بالهند، ثم أكمل دراسته في مجال الطب الطبيعي. قام الدكتور وليم بعمل بحث مكثف ولمدة 10 سنوات على نوع من الفطر ، يسمى بالريشي (الجانوديرما) وقد توصل إلى نتائج مذهله تفيد صحة الإنسان، بعد هذا الإكتشاف قام الدكتور بأخبار زملائه حيث قاموا بتجربة الفطر، وكانت النتائج رائعه!!
    بعدها قام الدكتور بإنشاء مصنع وشركة بماليزيا لإنتاج وبيع هذا الفطر، حيث يتم ضمان الجوده في المنتجات تحت إشرافه الشخصي..

    ما هو فطر الجانوديرما؟ وما هي فوائده؟
    هو عباره عن نوع من الفطر الطبي، يتكون من أكثر من 200 ماده غذائيه!! أثبتت الأبحاث الطبيه بأمريكا وغيرها، أن للفطر فوائد كبيره.
    إن التأثير الرئيسي للفطر هو تنشيط الدورة الدمويه وزيادة نشاط التفاعلات الحيويه للخلايا (التخلص من السموم) ويساعد الأعضاء الداخليه بالجسم على أداء وظائفها بالصوره المثلى (يوازن وظائف الجسم)..
    للفطر 3 فوائد رئيسيه:
    • يخلص الجسم من السموم الداخليه
    • يقوي جها ز المناعه بالجسم
    • يوازن بين وظائف الأعضاء داخل الجسم

    توجد منتجات أخرى تقوم الشركه بإنتاجها وإضافة الفطر لها، والتي يستخدمها الإنسان بشكل يومي، منها :

    • صابونه جانوزي: هذه الصابونه تتكون من خلاصة زيت النخيل والفطر يعني مكوناتها طبيعيه، لها تأثير مهديء للتوتر، وتقوم بإزالة الأوساخ من الجلد وتخليصه من الجراثيم..

    • معجون جانوزهي: يعتبر هذا المعجون من أفضل المنتجات، فإستخداماته كثيره ومتععده منها:
    - ينظف الأسنان ويقوم بتغذية اللثه
    - يزيل الصداع، وذلك بدهنه على جبهة الوجه مع إضافة قطرتين ماء للمعجون .
    - يمكن إستعماله لتنظيف الوجه (إستشوار) يدهن المعجون على الوجه بعد إضافة كمية قليله جدا من الماء إليه، مع الأخذ بالإعتبار إبعاده عن العينين، ويتم تركه لمدة 2/1 ساعه ثم يغشل الوجه)
    - يمكن إستخدامه كمطهر للجروح وللحروق، وحتى للدغات البعوض أو الذر (النمل الأحمر، الأسود ) ...
    -
    • شامبو جانزهي: يتكون من الفطر / مفيد جدا للأشخاص الذين يعانون من القشرة وتساقط الشعر، (طريقة الإستخدام) يتم دلكه بلطف على الرأس ويترك لمدة 10 دقائق حتى يتغلغل على فروة الرأس بشكل جيد ..

    • عصير المورينزي: يتكون من ثمرة إستوائيه مع الفطر،فوائد هذا العصير كثيره منها على سبيل المثال لا الحصر :
    - تخفض مستوى ضغط الدم المرتفع
    - تنظم النوم ودرجة حرارة الجسم، ودورات الإنفعالات النفسيه
    - تزيد طاقة الجسم
    - تعمل كعامل مضاد للحساسيه والإلتهابات
    - تزيل الألم
    - تنشط البنكرياس وتكبح نمو الأورام السرطانيه

    • زيت مساج الجانو : يحتوي على خلاصة الجانوديرما وزيت النخيل، يمكن إستخدامه للذين يعانون من قشرة فروة الرأس، ويستخدم أساسا لعمل مساج للجسم، الطريقه: يتم دهن الزيت بلطف على الجزء المصاب للحصول على أفضل النتائج.

    • السبيرولينا: تتكون من نوع من الطحالب، وهي نوع معترف به من قبل هئية الصحه العالميه والأمم المتحده، غنية بالمواد الغذائيه والفيتامينات والبروتينات واحماض أمينيه، تساعد السبيرولينا على تحسين الصحه وتقويم الوضع الحمضي الهش..



    • كريم شجرة الشاي: يحمي البشرة ولطفها ويزيل التأثيرات المزعجه، يحتوي على زيت شجرة الشاي، وهو مضاد نشط وفعال ضد العديد من الأمراض والمضايقات التي تسببها المايكروبات والفطريات.. يمكن إستعمال الكريم لمداواة الكثير من الأمراض مثل: حب الشباب، وعضات الحشرات، الطفح الجلدي، والتهابات البشرة والحروق والتلوث بالفطريات والجروح الملوثه ..

    بالإضافة لهذه المنتجات هناك منتجات أخرى: طبيعيه ومضاف إليها كمية من فطر الجانوديرما (كالكاكاو، نسكافية 3في1، وقهوة 2في1، وشاي سيرلانكي....... الخ)

    المفاجأة الثانيه هي أن إشتراك الشخص بالشركة يكسبه فائدتين: الأولى/ فائدة صحيه من خلال إستخدامه لهذه المنتجات (ويحصل علي تخفيض خاص بالأغضاء فكل المنتجات).

    الثانيه/ فائدة ماليه، حيث تقوم الشركة بإعتماد التسويق المعروف بـMLM ويكون العضو المشترك بالشركه كمندوب بيع لها، حيث أن إشتراك أي عضو عن طريقه أو قيامه بشراء منتجات من الشركه يكسبه نقاط تصرف فيما بعد على هيئة شيك نقدي...





    في حالة رغبة أي عضو للإشتراك هناك منشورات توضح بالشرح المسهب والتفصيلي، منتجات الشركه وفوائد الفطر وغيره من المنتجات//////// ولكن هناك أمور يجب تركها في الحسبان دائما :
    أولا/ شركة dxn ليست مستشفى ولا عياده ولا صيدليه .

    ثانيا/ فطر الجانوديرما وغيره من المنتجات تعتبر كمكملات غذائيه مفيده جدا للجسم وليست أدويــــــه تشفي من الأمراض ، ولكنها تساعد في التشافي.

    ثالثا/ لا يحق لأي شخص أن يأمر أي مريض بالتوقف عن إستعمال أدويته عند تناوله لمنتجات الشركه، ولكن يجب عليه أن ينصحه بإستخدام الإثنيين معا ، حتى يحصل على الفائدة المرجوه.

    رابعا/ يجب على الأشخاص وخاصة المرضى منهم، التحلي بالصبر وعدم التعجل في حالة تأخر ظهور أعراض الشفاء!! بالعقل يعني ما معقوله الواحد مريض عادله كم سنه يعاني، ويريد نتيجة تناوله للفطر ومكملاته فمدة شهر او اسبوعين!!!

    خامسا/ قد تظهر لدى البعض حبوب على الوجه او البشره، نتيجة استخدامهم للصابونه او المعجون (للوجه مثلا) / وهذه تعتبر من مظاهر الشفاء، فيجب على الشخص الصبر والتحمل، لأن هذه الحبوب ظهرت نتيجة لقيام الصابونه او الرغوة الخاصه بالجسم، بتنظيف البشره وتجميع الأوساخ والميكروبات على شكل حبوب!!

    هناك فائدة2 للأعضاء فقط:
    ألا وهي تحويل النقاط نهاية كل شهر إلى مبالغ نقديه (شيكات) يعني كل عضو تقوم بإدخاله عن طريقك أو فحالة قيامك بشراء أي منتج، فستحسب لك نقاط معينه، تجمع شهريا ويتم إستبدالها بمبالغ نقديه ......

    منقول



      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 12:41 am