منتديات الصحه والمال

مكملات غذائية طبيعية /صلاح العسيلي 00966530378003


    المتابعة الاحترافية مهمة جدا جدا جدا

    شاطر

    صلاح العسيلي
    المشرف
    المشرف

    عدد المساهمات : 300
    تاريخ التسجيل : 23/07/2010

    المتابعة الاحترافية مهمة جدا جدا جدا

    مُساهمة  صلاح العسيلي في الأربعاء سبتمبر 01, 2010 9:21 am



    المتابعة :لقد سبق وقال العديد من قادة التسويق الشبكي الناجحين بأن الثروة هي المتابعة. الكل وأيضاً كثيراً ما النتوركر يفشلون في المتابعة مع المرشح، يعتقدون بأنهم ربما ليسوا مستمتعين على أية حال. أو من المحتمل فهموا خطأ بأن عليهم ينتظروا المرشح بأن يتصل عليهم، يعتقدون بأنهم سيتأكدون بأنهم سيتصلون إذا كانوا مستمتعين. (هذا جداً نادر الحدوث، حتى مع المرشحين المستمتعين جداً!). النتوركر الناجحين يشاركون بعادة المتابعة بإصرار ومواظبة ومثابرة. (حتى تحصل على كملة "نعم"، او "لا"، أو حاول مرة ثانية معي لاحقاً). بشكل ثابت ومستر (يوم وراء يوم ) (يوم نعم ، يوم لا) ، و في نفس الوقت (جدولة المحادثة تعمل بأقرب وقت بعد إجراء المقابلة الإبتدائية للمرشح).

    لندخل في التفاصيل بشكل أكبر الآن بخصوص كل إجراءات المتابعة الضرورية. المتابعة العظيمة تبدأ عندما تترك مرشحك. عليك دائماً بأن تنتقل مباشرة وتتخذ قرار متقدم بأن تحدد وتضع موعد للمتابعة في الوقت نفسه الذي تقدم فيه عرض العمل. خذ الوقت بأن تحصل على البريد الإلكتروني للمرشحين و تبدي احترافك كرجل أعمال من خلال فعلك للطلب. ضع توقعك بخصوص ماذا عن اجتماع المتابعة تريده أن يكون عن ماذا، وشارك بالحقائق التي تريد بأن تتحدث عنها لهم عن كيفية صناعة القائد. هذا سيكون من الأفضل الإعدادات لمرشحك الجديد ليكون مفتوح للخطوة القادمة.


    بالتالي، مرة أخرى، في الاجتماع الأول الذي عرضت فيه عرض فرصة العمل، ستحدد وتضع موعد لمرحلة المتابعة الفعالة. أنت إما بأنك جاهز لأن تكون مسؤل عنه في فرصتك، وكذلك بأنك تستطيع مساعدتهم لتحقيق أحلامهم وأهدافهم إذا هم رأوها أنها متوافقة (ملائمة، مهيأة) مع حياتهم ، أو ستجعلهم زبائن جداً راضين الذين يستمتعون بفوائد منتجاتك. وكذلك أنت ربما ستستقبل بعض المباشرين الأقوياء من هؤلاء المرشحين، ببساطة بأن تسأل المرشح عنهم.

    الآن، بعدما عملت العروض الكافية للعمل والمتابعات، فأنت بالحرف الواحد وصلت للنقطة التي تدرك وتفهم بوضوح بأن هناك فقط حوالي من 20 الى 30 شئ الذي أي شخص يسئل عن كل ما يتعلق بفرصتك. إذا أنت خرجت للخارج وعرضت العمل و عملت المتابعات لمدة ستة أشهر بدون انقطاع ومتواصلة، فستدرك ذلك بأنك تجهزت وتدربت واستعديت للاستجابة الاحترافية لأي سؤال، موضوع، أو اعتراض الذي ربما يكون عند مرشحك. أحياناً، ستحصل على سؤال مؤذي ومخادع الذي يعتبر جداً همجي وجاف، ولكن كقاعدة عامة، ستكون سمعت كل الأسئلة والاعتراضات بعد عملك لعروض العمل لمدة ستة أشهر على الأقل.

    عندما يسألك شخص ما سؤال عن التجارة، فلتقل كلام مثل ، " هذا سؤال عظيم، دعني أجاوب عليه مباشرة" أو تستطيع بأن تقول شيئاً مثل هذا "هل تعرف بأنني سمعت مثل هذا السؤال من قبل" ، أو تستطيع الرد بقولك " أنت تعرف ما هو، أنا أراهن بأني سمعت ذلك السؤال أكثر من أي سؤال آخر". مرة أخرى، الشئ الذي أنت تعمله الآن هو بأن تدع وتجعل الشخص بأن يشعر بارتياح مع حقيقة الأسئلة التي لديهم و الاعتراضات . فلترحب بكل تلك الاستجابات ولتجعلهم يشعرون بشكل جيد تجاه أسئلتهم ومواضيعهم، ولكن أنت أيضاً تريدهم بأن يشعروا بأنك واثق كل الثقة التي جعلتك قادر على الإجابة على أسئلتهم. تفهم هذا، في موعد المتابعة، أنت الآن في الموعد الثاني. هذا الشخص يختبرك؛ هم يحاولون بأن يحددوا مستواك من الاحترافية . هم يريدون بأن يعرفوا إذا انضموا في هذه التجارة، بأن يوصون بها (بك) لشخص ما يعتبر مهم لهم. هم يختبرونك بشكل قليل. فأنت في منطقة إثبات وبرهان لقيمتك، وكفاءتك والقيمة الأخلاقية والشخصية وجدارتك، ولقدرتك على دعم نجاحهم. إذا أنت نجحت في الموعد الأول، فأنت ستعرض بحزم وفوراً للموعد الثاني وترتبط به لعقد هذا الموعد باحتراف كافي. أخيراً فأنت تريد أن يظهر تساؤل: "الزبير ، أنا منبهر من علاقتنا الجديدة المثيرة و أنا اعتقد بأنك شخص استثنائي، وأنا أرغب بأن أكون مسئولاً عنك في داخل فرصة التسويق الشبكي و العمل كعلاقة شراكة معك لنحصل على نجاحك. فهل أنت جاهز لتبدأ؟".

    الهدف من آلية عمل موعدين أثنين هي بأن تتمكن من إظهار الأسئلة لمرشحك. أحفظ في ذاكرتك، تفكيرك، ذلك في بعض الأحيان موعد المتابعة الثاني قد لن يسمح ببعض الوقت لإظهار الأسئلة. ربما يحتاج لاجتماع آخر، إذا مرشحك مازال لديه أسئلة، مواضيع، اعتراضات، أو تظهر عناية كافية قبل صناعة القرار، ربما، قد يخدمك في كليهما بأن تدعو مرشحينك لحضور مكالمة جماعية. يجب عليك بأن تعرف النقطة التي تجعلك قادر على إظهار الأسئلة، ولكن أيضاً يجب أن تكون ذكي في معرفة متى وقت السؤال لتسأل. هي بالضبط مثل تواعد أحد: هنالك وقت وهنالك لا يوجد وقت. يجب عليك بأن تطور الغريزة التي عن متى يكون مرشحك جاهز للتقدم للأمام أو متى يكون مرشحك يحتاج المزيد من المعلومات أو بصورة أكبر.

    المتابعة الفعالة هي من أول أعظم المهارات التي تستطيع تطويرها. على أية حال، إنها مهارة مفعمة بحدة الذهن وشئ من الرقة.إن التحكم بتلك الرقة التي تصنع الاختلاف بين بركة المشاركة و صناعة المال العظيم. المهارات الحرجة المهمة في التسويق الشبكي ربط الآليات لعمل القائمة، اتصالات ودعوة المرشحين، عرض الفرصة التجارية، المتابعة الفعالة، البداية بمساعدين جدد كما ينبغي، و تطوير القادة. التحكم بالشئ الدقيق وهو عرض الفرصة التجارية والمتابعة سيسرع من معدل نمو بناء تجارتك بشكل مفاجئ ومثير. تذكر ذلك بأن نجاحك سيؤدي عمله بقدرتك على تكرار ما أنت تعمل بفعالية؛ مهما يكن ما تعمل مع مرشحينك و المسوقين الجدد سيخدم كمثال للشخص الجديد. من أجل ذلك، سواء عملتها بشكل جيد أو بمشقة، فعليك فقط بأن تعلمهم كيف يعملونها. بعد ذلك إذا أنت عملتها بشكل جيد ،وبكل الاحتمالات القوية وكذلك سيعملونها. بأن تكرر نفسك كما ينبغي، فستكون في طريقك بأن تطور الواقع الفعلي لمنظمات التسويق الشبكي.

    منقول
    الاستاذ/كمال الدوسري

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 12:44 am