منتديات الصحه والمال

مكملات غذائية طبيعية /صلاح العسيلي 00966530378003


    كيف يتم الاشتراك في شركة dxn ؟

    شاطر

    صلاح العسيلي
    المشرف
    المشرف

    عدد المساهمات : 300
    تاريخ التسجيل : 23/07/2010

    كيف يتم الاشتراك في شركة dxn ؟

    مُساهمة  صلاح العسيلي في الأربعاء سبتمبر 01, 2010 8:59 am


    كيف يتم الاشتراك في شركة dxn ؟


    1- قيمة العضوية في شركة dxn هي 300 درهم تدفعها مباشرة لمكتب الشركة
    2- بعد ملء استمارة العضوية بالشركة. وقبل تقديم استمارة العضوية لمكتب الشركة ستحتاج إلى كتابة رقم العضوية للشخص الذي قام بتعريفك.
    3- وبعد تسليم استمارة العضوية لمكتب الشركة سيقوم المكتب بإصدار بطاقة عضوية مؤقتة خاصة بك إلى أن تصلك بطاقة العضوية الرسمية من الشركة في ماليزيا.
    4- كذلك فإنك ستحصل على حقيبة تحتوي على تسعة (9) من منتجات الشركة بالإضافة إلى كتالوجات تشرح لك عن الشركة ومنتجاتها.

    5- تخوِّلك هذه العضوية لشراء أيِّ منتج بسعر مخفض بالإضافة إلى فرصة حصولك على دخل شهري من المنتجات التي تقوم أنت بشرائها أو من مشتريات الأعضاء الذين ستقوم بتعريفهم بالشركة.

    6- وعضويتك في dxn صالحة للاستخدام في أي دولة توجد بها مكاتب للشركة. كذلك فإنها تعتبر عضوية دائمة مدى الحياة بشرط أن تشتري منتجاً واحداً فقط في كل عام لبقاء العضوية في الشركة.



    300 درهم = عضوية في الشركة + 9 منتجات + كتالوجات+ 100 نقطه







    ما هو مفهوم الاستهلاك الشهري ؟

    إن عضويتك في dxn تتيح لك شراء ما تحتاجه من منتجات الشركة (بالسعر المخفض للأعضاء) في أيِّ وقت من أوقات السنة، وليس هناك حدٌّ أدنى أو أعلى لقيمة المنتجات التي يمكنك شراؤها إذا كان الأمر يتعلَّق فقط بك كمستهلك للمنتجات (مثلاً كأن تكون قد اشتركت في الشركة للحصول على منتجات dxn للمحافظة على صحتك أو المساعدة على التخلص من مشكلة صحية عندك). أما لو كنتَ قد اشتركت لغرض الحصول على دخل مالي فإنك مطالبٌ بأن تشتري شهرياًّ ما يعادل 100 نقطة (أي حوالي 300 درهم تقريبا ).



    كيف يمكنني الحصول على دخل شهري من dxn ؟


    1- خصم فوري يتراوح بين 15 إلى 25٪ لأي منتج تشتريه من الشركة. ممكن مراجعة قائمة الأسعار

    2- عمولة شهرية لجميع مشترياتك الشخصية تتراوح بين 6 إلى 37٪ بحسب المستوى الذي وصلت إليه في الشركة ولن تحصل على هذه العمولة أو العمولات الأخرى التي سنذكرها في النقاط التالية ما لم تصل مشترياتك الشخصية في ذلك الشهر إلى 100 نقطة.

    3- عمولة شهرية لجميع مشتريات مجموعتك الخاصة (أي الأعضاء الذين قمتَ بتعريفهم بالشركة بطريقة مباشرة أو غير مباشرة ، وتحسب مقدار العمولة التي ستحصل عليها في الشهر الواحد بمشتريات كل عضو مضروبة في فارق نسبة العمولة التي تحصل أنت عليها ويحصل عليها ذلك العضو. وهذه العمولة قد تكون الرافد الأكبر للدخل الشهري، حيث أنه قد يصل عدد أعضاء مجموعتك إلى عشرات الآلف وأنت ستحصل على نسبة معينة من مشتريات كل واحد من هؤلاء.

    4- علاوة التطوير وهي تمنح فقط للأشخاص الذين وصلوا إلى رتبة عميل نجم مؤهل وفي مجموعاتهم نجوم فيأخذوا عليهم علاوات تطوير ، ويمكن أن تصل هذه العلاوة إلى 15٪ من قيمة مشتريات مجموعتك.

    5- نسبة 2٪ من أرباح الشركة توزع شهرياًّ لمن هم برتبة نجم ماسي أو أعلى.

    6- هاتف نقال بقيمة 850 درهم تقريبا يمنح لك مرة واحدة عندما تصل إلى رتبة النجم الياقوتي ويكمل كل عميل نجم لديك ما يعادل أو يزيد عن 6000 نقطة.

    7- تذكرة سفر مجانية بقيمة 5800 درهم تقريباً تمنح لك مرة واحدة إذا وصل خمسة من أعضاء مجموعتك إلى رتبة النجم الياقوتي.

    8- علاوة القيادة وتبدأ في استلامها عندما تصل إلى رتبة نجم ماسي مؤهل. وتتراوح هذه العلاوة بين 5 إلى 15٪ شهرياًّ من المشتريات الشهرية لكل عضو من أعضاء مجموعتك الذين وصلوا أيضاً إلى رتبة النجم الماسي.

    وفي هذه النقطة تبرز قوة الخطة التسويقية وتحتاج إلى تفصيل وتوضيح و فيها يقفز الدخل قفزات رائعة

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 12:42 am