منتديات الصحه والمال

مكملات غذائية طبيعية /صلاح العسيلي 00966530378003


    .مشروعDXN :

    شاطر

    صلاح العسيلي
    المشرف
    المشرف

    عدد المساهمات : 300
    تاريخ التسجيل : 23/07/2010

    .مشروعDXN :

    مُساهمة  صلاح العسيلي في الثلاثاء أغسطس 17, 2010 4:27 am



    .مشروعDXN :





    مشروع آمن جدا ولا يتطلب سوى نسبة قليلة من المال فكما تعلمون في يومنا الحاضر لتأسيس أي مشروع أنه يتطلب منا نسبة عالية من المال حتى نتمكن من البدء في العمل على ذلك المشروع ، ومن ناحية أخرى كثرت المشاريع والطرق واحتار الواحد منا ايها قد يجدي نفعا وأيها قد يكون الخسارة بعينها. ومنذ فترة ليست بقصيرة أنتهج الكثير من الناس سواء كان مستثمرا بسيطا أو من الأثرياء منهج الاستثمار عن طريق تداول الأسهم الذي كان سببا كبيرا في خسارة الكثير من الناس وفوق كل ذلك إصابتهم بالأمراض الكثيرة إن لم تكن الجلطات المؤدية للوفاة. أما اليوم مع مشروعنا هذا فلا داعي للقلق أو التوتر حيال الربح أو الخسارة ، لأن مشروعنا هذا يعتمد على التسوق الشخصي وتغيير نمط الإستهلاك الخاص ؛ لذلك فإنه لا يوجد هناك ما تخسره ؛ فبقدر ما تبذل من جهد وإخلاص في هذا المشروع من تعميق لأهمية تلك المنتجات والخطة الإستثمارية بقدر ما تجد من عوائد مادية وصحية في نفس الوقت ؛ فأنت من يحدد كم تريد ومتى ستحصل عليه من خلال عملك ولا أحد سواك بإمكانه أن يحدد ، ففي هذا المشروع أنت حر نفسك ومدير لعملك الخاص.

    .معنا تكسب المال برفقة الصحة الدائمة كي تمكنك من الاستمتاع بذلك المال ، لأن أساس عملك سيكون مبنيا على استهلاكك لمنتجات طبيعية صحية تعتني بجسمك من البيئة المحيطة الملوثة باحتراق وقود السيارات والمصانع والمواد الكيميائية التي أصبحت في كل طعام نتناوله ومنتج نستهلكه في أجسادنا. فعملك الأساسي أثناء استهلاكك للمنتجات هو تثقيف نفسك والآخرين في كيفية المحافظة على أجسامنا أصحاء وكيفية التحرر من استهلاك المواد الكيميائية الضارة بجسم الإنسان والمتداولة في الأسواق لأن منتجات الشركة التي جئنا بها اليوم هي في الأساس جاءت لتحل لنا مشكلة عدم وجود البديل ، فاليوم أصبح بإمكاننا استهلاك منتجات طبيعية صحية وخالية من أي مادة كيميائية. وأنت أيها المستهلك المستثمر مكافأة على ذلك العمل ستحصل أنت ومن ينضم معك على العوائد المادية المتزايدة كلما زادت نتائج عمل كل واحد منكم.

    .تطوير الذات والتعلم المستمر مجانا من خلال المؤتمرات والملتقيات التثقيفية والتدريبية التي تتيحها وتوفرها لك الشركة باستمرار دائم. فقد كانت بداية هذا النظام من التسويق في دول الغرب منذ سنوات بعيدة وكان التسويق الشبكي يٌدرس في جامعاتهم وكلياتهم بينما لا يوجد الكثير من المصادر التعليمية باللغة العربية في هذا المجال إلى يومنا الحاضر ، إلا إنه مع جهود الشركة والأعضاء للتعليم والتدريب من خلال المؤتمرات والملتقيات التي تعقد برعاية الشركة أصبح المجال مفتوحا للجميع. وقد تم تأسيس أول معهد عربي للتسويق المباشر في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث أنه من خلال هذا المعهد سنتمكن من تعلم الكثير والكثير حول تطوير الذات وتعلم هذا النظام بشكل احترافي أكثر.

    .نجاحك من خلال إنجاح الآخرين فمن منطلق "الدال على الخير كفاعله" انك كلما ضممت عضوا جديدا واعتنيت به وعلمته كان لك كأجره وكلما دللت أحدا على هذه المنتجات كان لك نصيب من خلال حجم المبيعات حول العالم ، فالأمر ليس مقتصرا عليك أو على أحد سواك. لكي تصل أنت إلى ما تريد وتحقق رغباتك فإنك مطالب بمساعدة أعضاء فريقك وقيادتهم إلى النجاح ليحققوا هم أيضا ما يريدون. فهذا العمل ليس بعمل فردي وإنما هو عمل جماعي على شكل فريق واحد فقم بإنجاح أعضاء فريقك لتنجح أنت معهم
    السفسر الملكي القادم عبد الرشيد الفطاني




      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 1:34 am