منتديات الصحه والمال

مكملات غذائية طبيعية /صلاح العسيلي 00966530378003


    فرصة للنجاح وتحقيق الثروة معDXN

    شاطر

    صلاح العسيلي
    المشرف
    المشرف

    عدد المساهمات : 300
    تاريخ التسجيل : 23/07/2010

    فرصة للنجاح وتحقيق الثروة معDXN

    مُساهمة  صلاح العسيلي في الأحد أغسطس 08, 2010 4:02 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،


    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وبعد :
    بعض الشباب لا يدركوا أهمية التسويق الشبكي إلى الآن وخاصة في منطقتنا العربية ومن الواضح أن شركة dxn تغزوا الأسواق العالمية وتنافسها بمنتجاتها وهى من أفضل المنتجات بشهادة الخبراء والأطباء والمختصين في التغذية الصحية .فإذا نظرت إلى المشروع فستجده بسيط ومرن وقابل للتنفيذ فقط يحتاج إلى فهم في البداية ومتابعه الخطوط العريضة ثم الانطلاقة إلى عالم الصحة والثروة فهنيئا لمن دخل كعضو وفتح أبواب الرزق له من أوسع أبوابه وهنيئا لمن يفكر في الدخول فيمد نفسه لنا لنمد له يد العون والمساعدة لتحقيق حلمه .
    فاعتقد انك تبنى فريق ولابد من بناء الفريق بطريقة صحيحة وإلا لن تتمكن من النجاح الذي تطمحه فالجميع يربح والجميع يترقى والجميع يبنى والجميع يحقق أحلامه ، ومن سار على الدرب وصل .

    أخواني :إن المتمعن في نشاط شركة عملاقة مثل شركة dxn لا ينظر من زاوية دون أخرى فهذه الشركة أصبح لها انتشار واسع في الأسواق العالمية بعد (( 15 سنة)) وهي تنافس شركات عملاقة وهى تثبت وجودها في السوق بل أنني قرأت في مقالات إن الشركة يدعمها كبار المسئولين في ماليزيا والصين واليابان .
    بل إن رئيس الشركة د.ليم اخذ كثير من الشهادات والجوائز التي قل إن تكون بين مستثمرين آخرين .
    الشركة لها بعد صحي ولها بعد مادي ولها بعد اجتماعي فيكفيك المشهد الكبير في لقاءات واحتفالات الشركة بالأعضاء المتميزين فمن الصين إلى اليابان إلى أمريكا إلى الخليج إلى كل الدول تشارك في احتفال سنوي ويكرم المتميزون بل وينفق ملايين الدولارات من اجل التشجيع ورفع المعنويات .
    العلاقات الاجتماعية التي اكتسبنها تنبئ عن منبع ديني إسلامي سمح يجمع في قوله تعالى((وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله اتقاكم)).
    فبدخولك كعضو جديد سوف تكتسب الأصدقاء الأخوة والزملاء في dxn وتتعرف على أناس لم تعرفهم من قبل من مختلف مناطق الإمارات و الخليج وعلى مستوى الوطن العربي وعلى صعيد الدول الأسيوية والإفريقية وغيرها وتتعرف على عمالقة dxn انه مشهد رهيب عند اللقاء في الاجتماعات والمحاضرات والمؤتمرات فهيا أخوتي لا تجعلوا حياتكم تقف عند هدف الوظيفة والبيت والسيارة بل أيضا أجعلوا مستقبلكم ومستقبل أبناءكم مشرقا بالأمل وعليكم ببناء علاقات إنسانية قوية تكون لك ذكرى في حياتك وبعد رحيلك من الدنيا .
    إن ما يعجبني في هذا الرجل العملاق د.ليم انه رجل متواضع جدا ويحب المسلمين كثيرا ونتمنى له الدخول في الدين الإسلامي قريبا .

    فهنيئا لكم أخواتي أنها فرصة العمر أنها فرصة ذهبية فالجميع يحب الحياة العزيزة الحياة الكريمة ولكن من يريد ان ينالها فليتبع من وجد لذة وحلاوة الحرية الصحية - الحرية المالية - حرية العلاقات الاجتماعية ، فعليه قراءة هذه المقدمة التعريفية بالشركة :

    بداية نرحب بكم ونتشرف بانضمامكم إلى مجموعتنا ، طبيعة العمل عصرية وفرصة ذهبية للطموحين ، توفر شركة ( dxn ) لعلك سمعة بها فرصة الانتساب لها عن طريق عضوية برقم حساب عالمي مدعوم من قبل جميع فروع الشركة العالمية والتي بلغت دول الخليج وأوربا وأمريكا ودول شرق آسيا وبعض الدول لإفريقيا ، وهذا الحساب والرقم يوفر لك الأمور التالية :

    عضوية مدى الحياة؛ بشرط شراء منتج واحد على الأقل ـ بأي قيمة ـ في السنة.

    مبدأ: عالم واحد وسوق واحد ـ دعم عالمي ـ.

    نظام النقاط التراكمية؛ فالنقاط تتراكم ولا تقل، وكل عضو جديد عليه (100) نقطة.

    لا إحالة لمراتب أدنى، فإن وصلت إلى عميل نجم، ثم توقفت فترة وبدأت مرة أخرى، فلن تنزل مرتبتك عن عميل نجم.

    لا حدود زمنية تمنعك عن العمل مع الشركة.

    ولا مُخاطرة، وخالية من الضغوطات 100%.

    إذا مات العضو؛ فإن ما يحصل عليه من (DXN ) يحول مباشرة إلى ورثـته.


    طبيعة الدخل وكيفية الاستفادة المادية منها :

    تتكون من ثلاث طرق

    1- مشترياتك الشخصية لأن الشركة منتجاتها إستهلاكية ولايستغني عنها أحد مثل ( الشامبو / الصابون / الغسول /أدوات التجميل / المكملات الغذائية / المشروبات والعصائر ) كلها منتجات في غاية الروعة حصلت على شهادات إعتماد عالمية وخضعت لاختبارات وفحص مختبرات جميع الدول التي دخلتها ، واستعملتها لك ولعائلتك بشكل شخصي لن تدعها

    2- البيع فبما أنك عضو في الشركة يحسب لك خصم خاص مبين في كشف الأسعار الموجودة في جميع المكاتب ، وبذلك يمكن لك أن تستفيد من هامش الربح إذا استعطت توزيع المواد وتصريفها بالإضافة عمولاتك التي تحسب لك على كل منتج حسب القيمة النقطية التي تترجم إلى نقد الدولة التي أنت فيها ، ونفس الشيء في النقطة الأولى أيضا

    3- عمل المجموعة وهي الأهم وهي التي يمكن أن تغير حياتك ، لأنه من خلال تستطيع التعامل من خلال معارف وأصدقاء تضمهم إلى الشركة من خلال رقمك وبكل فروع الشركة وتبين لهم طريقة العمل ومن خلالهم تحقق عمولات وأرباح عالمية وكلما كبرت شبكات وزادت مبيعاتك زادت أرباح الشركة وزادت عمولاتك، وبصريح العبارة تكون فتحت وكالة دولية للبيع بمجرد ما تتصل على شخص بأي وسيلة وتخبره عن الشركة ومنتجاتها ويذهب للفرع في دولته ويسأل عن المعرف الذي أخبره عن الشركة فيعطيه رقمك الذي لابد أن تعطيه لهذا الشخص فيسجله تحت أسمك فبالتالي مشترياته الشخصية وما يبيعه ومجموعته التي ستتعرف على الشركة في دولته كلهم تأخذ عليهم عمولة ، بل قد تكون دولة كاملة تدخل لهم الشركة عن طريقك وتأخذ عليهم عمولات كاملة كما يأخذ عمولات دول الخليج الآن هندي !!!

    فطريقة التسويق مع الشركة ليست صعبة أبداً !!؛ بل التسويق مع الشركة من أسهل الطرق التسويقية؛ فهي تتعلق بـ(مبدأ الدعاية الشفهية).

    فمعظمنا زكَّى أو وصَّى بـمنتج معين: مثل: خدمة، أو مطعم، أو محل، أو بنك، أو علامة تجارية لشخص ما...!! ولكن دون أي مقابل ‍‍‍‍‍!!

    أما(DXN) ستدفع لك مقابل تزكيتك وتعريفك بالشركة




    إستراتيجية DXN التسويقية

    تستخدم شركة (DXN) التسويق المتعدد المستويات، أو المتعدد الأجيال (MLM) لتسويق منتجاتها، والتي تعتبر الطريقة الأسخى في نُظم التسويق كما مرَّ بك سابقاً.

    ويتم التسويق عن طريق النظام الدعائي المعروف بـ: "الدعاية الشفهية".

    المال المخصص للسبل الدعائية والوسطاء يصبح بالتالي في متناول الموزعِين ـ ومنهم أنت ـ وأي عضو آخر عرفته على الشركة.

    تتكون الخطة التسويقية من مجموعة من المراحل التي يمكن للعضو أن يرتقي إليها، وتمنح الخطة التسويقية مجموعة من العلاوات والحوافز، بحسب المرحلة التي وصل إليها العضو.

    عمل حُـرٌّ، وآمن تماماً، وخالٍ من أية ضغوط، وجهد قليل، وعوائد ماليةٌ عاليةٌ.

    "عالم واحدٌ, وسوق واحد" بعضوية واحدة مسجلة بأي مكان في العالم، وتستطيع أن تصنع أعضاءَ تحت رقمك أينما وُجدت (DXN) في العالم و تتمتع بالأرباح أينما كنت.

    لمعلومات أكثر إضغط على الرابط بأسفل الصفحة وحمل بعض الملفات الخاصة بالمنتجات والشركة

    وراجع معلومات حقيبة العضوية في صفحات مجموعة لقمان الحكيم ، ونرجو إرسال معلومات كاملة مع البطاقة الشخصية لنرسل لك العضوية إذا كنت في دولة ليس فيها فروع للشركة ، أو إذا كان هناك فرع قريب منك يمكنك التنسيق معنا ومرحبا بشركاء النجاح والطموح أينما كانوا

    منقول


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 1:35 am